تستر قوتشي جلتي ابسلوت - 90 مل قوتشي

83.70 $

رائحة جديدة للرجال من قوتشي، Guilty Absolute قد يبدو كإصدار آخر من نفس مجموعة قوتشي التي تحمل نفس الاسم. حتى تسمية "absolute" هي شيء ممل ووارد. ولكن مهلا! لننسى السنوات الأخيرة من الإصدارات التي لا معنى لها والغير خلاقة التي أغرقت العلامة التجارية في التماثل. Gucci Guilty Absolute هو حقا عطر فخم يحاول أن يجد طريقه إلى الأسواق السائدة في زجاجة يمكن التعرف عليها من نظرة واحدة من العلامة التجارية المذهلة. لذلك، ما المميز في هذا العطر؟ الأخشاب ، الجلود والبتشول في جرعات هائلة مع لمسة مثيرة بلا حياء، هذا هو.



ولد من التعاون الوثيق بين مدير قوتشي الإبداعي اليساندرو ميشيل والعطار ألبرتو مورياس، Gucci Guilty Absolute هو قصيدة للجلود وقد تم ذلك بطريقة واقعية جدا، للذهاب أبعد من ذلك بكثير في إثارة الدخان مع نوتة الكونياك، مع مسحة شهوانية تستحضر الوحش من الداخل. في الواقع، الجلود هي احد أهم العناصر في مجموعة أزياء قوتشي وهذا العطر كالجلد المسال داخل زجاجة.




في الآونة الأخيرة، شهدنا بعض العلامات التجارية المعروفة مثل Baldessarini تلعب بالمفاهيم االمتخصصة في عالم العطور وفي نهاية المطاف أفضي ذلك لنتائج عظيمة مع عطر Ultimate. ولكن محاولات رفع التوقعات في السوق السائدة شحيحة. لكن قوتشي بطريقة رائدة قامت بذلك خلال عهد توم فورد مع عطري Rush و  Gucci Pour Homme، على سبيل المثال. لكنها توقفت. الآن، وبعد سنوات عديدة، العلامة التجارية الإيطالية تجلب تكوين عميق نوعا ما، وقائظ إلى الأسواق، مع نفس الروح الفاخرة بالإضافة إلى بعض الابتكار. ونعم، أنا لن أتفاجأ إذا وجدت تلك الرائحة وهذا العطر في أيا من العلامات التجارية المتخصصة خلال معرض مثل Esxence أو Piti القادم.


خلق ألبرتو مورياس هنا التحام بين اثنين من المواد الخام الرئيسية في تكوين ليس تقليديا في تصنيف الهرم العطري من قمة وقلب علي قاعدة كما هو الحال دائما. رائحة غير الخطية وتكشف طابعها منذ اللحظات الأولى، وتغيير عدد قليل من العناصر أثناء تطورها. الملاحظات الرئيسيان هنا الأخشاب و الجلود، وهو من المواد الكيميائية برائحة تنبعث منها اتفاقات الجلود ثم الأخشاب الذهبية وهو جزيء برائحة خشبية غنية. إلى ذلك، أضاف مستخلص طبيعي من السرو. والنتيجة هي رائحة خشبية عطرية جافة جدا تميل الي رائحة أوراق البنفسج في اللحظات الأولى. هذا الانطباع الأول ليس أفضل جزء، وقد يقودك الى أن تعتقد أنها رائحة مكررة من قبل لمرات عديدة. ولكن سرعان ما يذهب بعيدا ويكشف عن جوهر العطر الذي هو قريب جدا من عطور العود في الواقع. لإضافة العمق، أضيف ثلاثة أنواع مختلفة من زيت الباتشولي، وقاعدة حلوة، ترابية وعميقة. نجيل الهند والنوتات الخشبية مع النغمات الترابية تنهي تلك اللوحة الفنية.
Gucci Guilty Absolute هو ابن عم خجول لبعض عطور العود الضخمة التي رأيناها في القطاعات الواعدة، إذ يشير إلى نسخة من عطر Tiziana Terenzi's Ursa، أكثر نعومة يمكن ارتداؤها وتكييفها لجمهور أوسع. ويدير استحضار نغمات العود في الواقع دون وجود العود فعليا في تكوينه، ولكن حتى هذا ليس شيئا جديدا. دعونا نتذكر Baruti's NOOUD، رائحة أخرى تنبعث منها رائحة العود دون وجود قطرة منه داخل التكوين



زجاجة هذا الإصدار الجديد هي في الأساس نفسها كما هو الحال في جميع الإصدارات السابقة من جموعة Guilty. هذه المرة زجاجة شفافة، تعمل علي إبراز خطوط التصميم الأصلي في تصميم أنيق حقا مليئة بالسائل البني الشفاف الذي يبدو مثل الكونياك. العبوة تأتي في علبة بلون التبغ البني. جاريد ليتو هو وجه الحملة الدعائية للعطر، في حملة بعدسة من قبل غلين لوتشفورد.


Miguel Matos is a Portuguese journalist obsessed with perfume. Miguel likes to see himself as a fragrance curator, investigating perfume as contemporary art. He directs his own cultural magazine, Umbigo, and writes texts for museums and galleries. He is a vintage perfume collector and organizes regular talks called Vintage Perfume Sniffing and Olfatto L'Amore. Honorable member of the International Perfume Bottle Association. He did workshops for brands such as Versace, Grès, Roger & Gallet and Florescent. He also writes on beauty and grooming for Beautyalmanac.com. He is a Fragrantica writer, translator and editor of Fragrantica.com.br.

  • 83.70 $

لا توجد أسئلة بعد

منتجات ربما تعجبك