تستر جيرلان لاهوم ايدل او دو برفيوم - 100 مل جيرلان

220 ر.س

تخيلوأ فقط 

كلّ صباح، يثير تصريحات مليئة بالشغف. تحلم كافة النساء بلقائه، ويرغب كافة الرجال أن يشبهوه.

لمساعدة الرجال على منافسة الأسطورة وتحفيز قدرتهم الإغرائيّة بشكلٍ إضافي، تقدّم "جيرلان" Guerlain للرجال إصداراً جديداً وأكثر فتنةً من عطر  "(لاهوم ايدل أو دو تواليت).

لاهوم إيدل أو دو برفيوم

إصدار جديد كثيف ومرهف وأنيق

أعاد تييري واسر، صانع العطور المحترف لدى "جيرلان" Guerlain، ودلفين جيلك، صانعة عطور لدى "جيرلان" Guerlain تعمل إلى جانب تييري، ابتكار اللوز الضروريّ والمحسّن بشكلٍ جميل من خلال درجات الجلد ولمسات الفانيليا.
إنّ توافق اللوز الساحر مع التوابل والبرغموت المميّز يمارس جاذبيّة ساحرة على هذا العطر الشرقي والغنيّ بعطر الأخشاب. يترافق مع الورد البلغاري الأنيق ويُبرزه البخور ولمسة الفانيليا الشهيرة التي تحبّها "جيرلان" Guerlain كثيراً. وفي النهاية، يأتي الأثر إلى المقدّمة ليشكّل مزيجاً غريباً ومحبباً من الدرجات الجلديّة وحبوب التونكا وخشب الصندل.

قارورة جذابة مع مظهر مذهل
تتمتّع القارورة الأصليّة، الانسيابيّة والمتعددة الجوانب، بكتفَين مربّعَين جميلَين وغطاء ثقيل وذكوري بشكل واضح ، ويتمّ تزيينها بلكر أنيق خالي من اللمعيّة باللون الرمادي الداكن من أجل إبراز كثافة العطر. وتلجأ العلامة إلى لمسة الإغراء باللون البرتقالي الممتع.

أسرار من صانع العطور المحترف تييري واسر

"تُعد دار "جيرلان" Guerlain واحدة من دور العطور النادرة التي تستخدم لمسة الفانيليا التي ليس لها مثيل. إنها لمسة رئيسيّة في مجموعة Guerlinade، ويتمّ الحصول عليها بشكلٍ يدوي بفضل خبرة مختبر "أورفين" Orphin من خلال استخدام تقنيّة قصّ القرنات إلى قطع صغيرة وتغميسها في مواد كحوليّة حتى تحصل على لون كهرماني دافئ وجميل. وتساهم استعادة قرنات الفانيليا ووجهها الشرابي المسكر بالارتقاء بالعطر وتعظيمه من الدرجات العلويّة إلى الدرجات القاعديّة.


  • 220 ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات ربما تعجبك